من نحن


تأسست مؤسسة السمو العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات عام 2016 في السعودية. وتحوّلت من مشروع مؤسسة صغيرة إلى واحدة من أكبر المؤسسات التجارية الإلكترونية خليجيا

تستثمر  في التكنولوجيا الرقمية التي تجعل أسفارك وحجوزاتك بغاية السهولة، فمهمتنا أن نفتح لك آفاقاً جديدة لعالمٍ غني بالتجارب. نضع بين أيديكم  المجموعة الأكبر من خيارات أماكن الإقامة، من الشاليهات، والاستراحات، والمخيمات. يتوفّر لشاليه تايم موقع وتطبيقات للهواتف الذكية في غاية السهولة في الاستخدام وتحتوي الكثير من الخيارات والعروض التي تساهم في مساعدتك لاختيار الافضل والاجمل الارخص سعر بناء على الصور وخيار المقارنه وكذلك تقييمات الزوار قبلك للوحدة السكنية ممايجعلك اكثر اطمئنانا ويصلك بالكثير من الوحدات السكنية التي قد لاتستطيع الوصول اليها او لاتكون على علم بها من اول.

يتم حجز الكثير من الوحدات السكنية كل يوم من خلال منصّاتنا. يمكن للمسافرين حجز أماكن إقامتهم مباشرةً بسرعة وسهولة سواء كانت رحلتهم بغرض الترفيه أو العمل، من دون رسوم على الحجز، ومع ضمانتنا في مضاهاة الأسعار. عن طريق فريق تجربة العملاء لدينا، يمكن للعملاء التواصل مع على مدار الساعة للحصول على المساعدة والدعم بأكثر من  في أي وقت خلال اليوم، ليلاً نهاراً.

ولاننا ابناء هذا البلد المملكة العربية السعودية نعدكم باننا سنحرص دائما على تقديم الافضل لكم بيما يتفق مع عاداتنا وتقاليدنا وان نساهم في جعل رحلاتكم اجمل باذن الله.

انتم شركائنا في النجاح فشكرا لكم لاستخدام تطبيقاتنا وموقعنا ونعدكم بالاجمل.